الشريط الاخباريمحليات

تعديل خدمة الريف ومنح تراخيص العمل المؤقتة.. مطالب أطباء الأسنان بحماة

دعا أطباء الأسنان في حماة إلى تعديل خدمة الريف ومنح تراخيص العمل المؤقتة لأطباء الأسنان الجدد ومراقبة عمل مخابر الأسنان والإسراع في صرف تعويضات الأضرار لأطباء الأسنان في مناطق ريف المحافظة الشمالي.

وطالب الأطباء خلال مؤتمر الهيئة السنوي أمس بتخفيض رسوم الخدمات والضرائب وإعادة النظر في إحالات القطاع العام ورفع أسعارها بما يتناسب مع ارتفاع أسعار المواد السنية وإقامة مشاريع استثمارية تدعم صناديق النقابة والاهتمام بالشعب السنية في مختلف القطاعات الصحية وإقامة فرع لمركز التخصصات الطبية والبورد السوري في بناء فرع نقابة أطباء الأسنان في حماة بالتنسيق مع النقابة المركزية.وأشار الدكتور محمد الحزوري محافظ حماة إلى ضرورة وجود عيادات سنية على فترتين صباحية ومسائية تقدم خدمات للمواطنين وخلق فرص عمل للأطباء الذين تضرروا جراء الأزمة.

ولفت أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي محمد أشرف باشوري إلى دور الأطباء في الوقوف إلى جانب أبطال الجيش في مواجهة الحرب الإرهابية حيث قدم الأطباء الكثير من التضحيات لأداء عملهم.

وبين الدكتور طريف جابر عضو النقابة أن النقابة المركزية ستعقد في التاسع من نيسان المقبل المؤتمر السنوي العام لنقابة أطباء الأسنان في حماة.

وقال الدكتور مخلص الجندي رئيس فرع نقابة أطباء الأسنان في حماة: إننا نسعى لإنشاء فرع للمركز الوطني للتخصصات الطبية والبورد السوري في فرع النقابة.