الحسكة تحتفل بتخريج الدورة الشرطية الرابعة

أقامت قيادة شرطة محافظة الحسكة اليوم حفلا لتخريج الدورة الرابعة من صف ضباط وأفراد المنتسبين لقوى الأمن الداخلي والشرطة من أبناء محافظة الحسكة.

وتضمن الحفل الذي أقيم في كتيبة حفظ الأمن والنظام بمدينة الحسكة عروضا عسكرية ورياضية تترجم بشكل عملي ما تلقوه خلال الدورة وأظهروا من خلاله اللياقة البدنية العالية والمهارة والدقة في تنفيذ المهام القتالية من خلال تقديم عرض يتضمن محاكاة مداهمة قوى الأمن الداخلي لأوكار الإرهابيين والقضاء عليهم.

وقال محافظ الحسكة جايز الموسى خلال حفل التخريج أن التحاق أبناء محافظة الحسكة بصفوف قوى الامن الداخلي والشرطة من شأنه دعم وحدات الجيش العربي السوري في تعزيز حالة الأمن والاستقرار بالمحافظة منوها بالعروض القتالية والمهارات العالية التي اظهرها العناصر

وبين قائد شرطة المحافظة اللواء فايز غازي اهمية الدورة لجهة رفد قوى الأمن الداخلي والشرطة بكوادر جديدة مستعدة لتنفيذ أي مهمة توكل إليهم تسهم في إعادة الأمن والأمان إلى أرض الوطن مؤكدا استمرار استقبال الراغبين بالانضمام الى صفوف قوى الامن الداخلي للخدمة في المحافظة.

وأشار غازي إلى أن قيادة الشرطة وفرت جميع متطلبات نجاح الدورة ليكون الخريجون على جاهزية تامة لتنفيذ المهام التي توكل إليهم .

من جانبه أشار قائد الدورة المقدم شادي أبو عساف إلى أن الدورة تضمنت اكساب المتدربين جميع الفنون القتالية التي تمكنهم من أداء كل المهام الموكلة اليهم.

وأبدى المتدربون استعدادهم لتنفيذ كل المهام القتالية الموكلة إليهم بعد أن تلقوا مختلف التدريبات والمهارات العسكرية والسلوكية والانضباطية والأخلاقية معاهدين أبناء الوطن بأنهم سيبقون الجند الأوفياء الى جانب الجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب والعين الساهرة على حماية أمن واستقرار المواطن.

حضر حفل التخريج العميد الركن قائد العمليات العسكرية في الحسكة ورؤساء الأجهزة الأمنية وعدد من أعضاء مجلس الشعب ورجال الدين وذوو الخريجين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *