اللاذقية.. معرض فني في مدرسة الشهداء الابتدائية

تحت شعار ( لمسات إبداعية بأياد سورية) افتتح فرع طلائع البعث باللاذقية معرضا بيئيا وفنيا يضم أكثر من 300 لوحة منوعة وأعمال فنية تتغنى ببطولات وانتصارات الجيش العربي السوري في معاركه لدحر الإرهاب وذلك في مدرسة الشهداء الابتدائية في حي الصليبة وتمّ تكريم أسرة الشهيد روبين محمد قدسي.

وأكد الرفيق عماد مهنا عضو فرع حزب البعث العربي الاشتراكي على أهمية المعرض لأنه يعكس تصورات الأطفال في حي الصليبة المقاوم حول ما يجري من أحداث حولهم وتمجيد الشهداء وبطولات جنودنا البواسل وتجسيدها في لوحات فنية رائعة . ولفت الدكتور أمير اسماعيل ممثل محافظ اللاذقية إلى تقديم الدعم لهذه النشاطات على كامل أرض المحافظة وخاصة في المواقع التي تظهر سورية بحقيقتها أرضاً وشعباً منوهاً إلى أن حي الصليبة الشريف قدم الشهداء لحماية الأرض والعرض وحماية الوحدة  الوطنية للشعب السوري.

وأشار كل من ياسر صقر عضو قيادة منظمة طلائع البعث وساميا صنين عضو قيادة فرع طلائع البعث إلى أن المعارض البيئية تحقق قيمة تربوية لدى الطفل في الاستفادة من كل ما هو مهمل أو قابل للتلف وليتذوق الطفل الناحية الجمالية والفنية وينتج أعمالاً من صنع يديه ليحافظ على بيئته وبدوره نوه مدير تربية اللاذقية عمران أبو خليل إلى أهمية التعاون بين منظمة طلائع البعث ووزارة التربية المستمر وتقديم الدعم الكامل لتنفيذ هذه النشاطات وإلى رسالة الأطفال التي يقدمها المعرض بأن سورية شعب واحد وبلد واحد.

وأوضحت مديرة المدرسة نسرين حجازي أن الأعمال المعروضة تدل على الروح الحماسية لدى الاطفال وتشجيع أسرهم لتمجيد بطولات جيشنا الباسل وتعزيز قيمة الشهادة والدفاع عن الوطن.

البعث ميديا || اللاذقية – عائدة أسعد

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *