درعا: إعادة النظر برخص الغاز الممنوحة لبعض المعتمدين

قررت لجنة المحروقات الفرعية بدرعا إعادة النظر برخص الغاز الممنوحة لبعض المعتمدين غير الملتزمين باستجرار مخصصاتهم منذ أكثر من سنة وإعطائهم مهلة لمراجعة مجلس مدينة درعا تحت طائلة إلغاء الرخصة ومنحها لذوي الشهداء أو الجرحى العسكريين.

واستعرضت اللجنة خلال الاجتماع الدوري بصالة المجمع الحكومي بمدينة درعا أمس كميات المحروقات الموزعة خلال الشهر الماضي البالغة 2.350 مليون ليتر مازوت، و1.3 مليون ليتر بنزين، و84 ألف اسطوانة غاز ونحو 14.3 مليون ليتر من مازوت التدفئة منذ بداية عملية التوزيع في آب الماضي.

وأشار محافظ درعا محمد خالد الهنوس إلى الجهود التي تبذلها لجنة المحروقات في توزيع مادة مازوت التدفئة وتغطية احتياجات كل الأسر بكمية تراوحت بين 200 و 400 ليتر مؤكدا استمرار المحافظة بتوزيع مادة المازوت لزوم عمليات الزراعة بما يضمن تلبية احتياجات الفلاحين وبالتالي تنفيذ الخطة الزراعية بشكل كامل.

من جانبه أشار مدير فرع الشركة السورية لتخزين وتوزيع المشتقات البترولية محروقات المهندس حسن السعيد إلى تخصيص الإدارة المركزية لستة طلبات مازوت لمحافظة درعا يوميا ونحو 3 طلبات بنزين مبينا أن الفرع أحدث في مركزه الرئيسي بإزرع ورشة لصيانة صمامات اسطوانات الغاز التالفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *