تنفيذي ريف دمشق يوافق على عدد من المشاريع الخدمية

وافق المكتب التنفيذي في محافظة ريف دمشق أمس على توريد أدوية ومستلزمات طبية لصالح مديرية الصحة لتوزيعها على المشافي والمراكز والنقاط الصحية وصيانة وتأهيل عدد من المدارس والشوارع والطرقات في بعض مناطق وبلدات المحافظة.

كما وافق خلال جلسة عقدها اليوم برئاسة المحافظ علاء منير ابراهيم على إعادة تأهيل شبكات المياه والصرف الصحي وخطوط الكهرباء والهاتف ورفع سوية الخدمات والنظافة في مناطق متفرقة بالمحافظة.

وكلف المحافظ عضو المكتب المختص عن قطاع الصناعة بتنفيذ جولات مستمرة على المنشآت الصناعية التي تعرضت للإرهاب مثل مناطق تل كردي وفضلون ويبرود وريمة وغيرها لمتابعة تنفيذ وصيانة الخدمات فيها وترحيل الأنقاض وتقديم الخدمات الضرورية واللازمة للصناعيين.

كما كلف أعضاء المكتب التنفيذي المشرفين على قطاعات المجالس المحلية بمتابعة أعمالهم وتنفيذ جولات مستمرة لمتابعة الواقع الاستثماري والخدمي بجميع المجالس المحلية وتقديم المقترحات اللازمة بحق المقصرين منهم ومكافأة المثابرين مشيرا إلى أنه تم خلال الفترة الماضية إعفاء عدد من رؤساء المجالس المحلية بسبب تقصيرهم.

وأكد المحافظ ضرورة مشاركة المجتمع الأهلي والمحلي بالقرارات التي يتم اتخاذها والعمل على تكريس ثقافة التعاون بين مواطني المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *