إصابة 4 متطوعين من الهلال الأحمر وعدد من المدنيين في حرستا

أصيب 4 من متطوعي الهلال الأحمر العربي السوري وعدد من المدنيين بجروح نتيجة تفجير المجموعات المسلحة مستودعا للذخيرة في مدينة حرستا.

وأفاد مصدر في حرستا بأن المجموعات المسلحة في مدينة حرستا عمدت بعد ظهر اليوم إلى تفجير أحد مستودعات الذخيرة الذي اتخذته في أقبية أحد المباني السكنية في مدينة حرستا ما تسبب بإصابة عدد من المدنيين و4 متطوعين من الهلال الاحمر العربي السوري خلال القيام بعملهم في استكمال الإجراءات لإخراج الدفعة الثانية من المسلحين وعائلاتهم من المدينة.

وأكد مصدر في الهلال الأحمر أن 4 متطوعين في صفوف الهلال الأحمر العربي السوري اصيبوا بجروح أثناء عملهم الانساني في مدينة حرستا مبينا أن إصاباتهم متوسطة الخطورة وتم نقلهم إلى المشافي العامة لتلقي العلاج اللازم.

ودعا المصدر إلى حماية المتطوعين والعمل على تسهيل أداء منظمة الهلال الأحمر العربي السوري في أداء عملها الإنساني.

وأفاد مشرف الإسعاف في مشفى ابن النفيس الدكتور عيسى حوراني بأنه “تم إسعاف شخصين من كوادر الهلال الاحمر إلى المشفى أصيبا في حرستا بشظايا”، مبينا أنه “تم اجراء الاسعافات والتحاليل وصور الاشعة اللازمة لهما”.

 

Siwar Deeb

سوار ديب - سوري الجنسية من مواليد دمشق 1988، أعمل كمصور صحفي و محرر من العام 2009، حاصل على اجازة في إدارة الأعمال من جامعة البعث في مدينة حمص السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *