بوتين: عازمون على تنفيذ الوعود التي تضمنتها حملتي الإنتخابية

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عزمه على تنفيذ جميع الوعود التي تضمنتها حملته الانتخابية والتي من شأنها أن تمضي بالبلاد نحو “تغيير تدريجي عميق” يؤدي إلى نتائج إيجابية ثابتة لروسيا والشعب الروسي.

وقال بوتين في كلمة توجه بها إلى الشعب الروسي بعد إعلان النتائج النهائية للانتخابات الرئاسية نقل مقتطفات منها موقع روسيا اليوم: “أدرك مسؤوليتي الضخمة أمام مواطني روسيا وأمام البلاد.. وكل ما تحدثنا عنه خلال الحملة الانتخابية يجب أن يتحقق” مضيفا:” نحتاج إلى تغيير عميق تدريجي وإلى خطوات مدروسة يمكن أن تؤدي بنا اليوم وفي المستقبل إلى نتيجة إيجابية ثابتة”.

وتابع بوتين: إن “اللجنة الانتخابية المركزية أعلنت اليوم النتائج النهائية للانتخابات الرئاسية التي شارك فيها أكثر من 67 بالمئة من الناخبين أي أكثر من 73 مليون مواطن.. وصوت لمصلحة الرئيس الحالي للدولة أكثر من 56 مليون مواطن وهذا أعلى مستوى للتأييد في تاريخ بلادنا”.

وقال الرئيس بوتين: “أرى في ثقتكم الكبيرة وقبل كل شيء الأمل في التغيير إلى الأفضل وأعول على أن هذا التقييم مرتبط بالعمل الذي أنجزناه وبالنتائج الإيجابية التي حققناها معا في الأعوام الماضية.. وهذا بالطبع ليس كافيا ونحتاج إلى قفزة نوعية”.

وأردف بوتين: “سنعمل على تأمين فرص عمل جديدة ونزيد من فاعلية اقتصادنا وسنرفع مستوى الدخل الحقيقي للمواطنين ونطور البنى التحتية وكل ذلك على أساس القفزة التقنية القوية التي يجب علينا تحقيقها”.

وأشار بوتين إلى ضرورة تأمين تطوير ديناميكي للدولة والرد على التهديدات التاريخية التي تواجهها مع الاخذ بالاعتبار أن أي قرار نتخذه يجب أن يصب في مصلحة روسيا ومواطنيها .

ودعا الرئيس الروسي جميع المواطنين والقوى السياسية والاجتماعية إلى الوحدة مؤكدا أن خدمة مصالح الوطن ورفاهية الشعب هي الأساس في التضامن والعمل المشترك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *