الشريط الاخباريمحليات

تنفيذ يوم عمل تطوعي لإعادة تأهيل 30 كم من طريق دير الزور-الرصافة

بمبادرة تطوعية قام عدد من العاملين في فروع الشركة العامة للطرق والجسور والمشاريع المائية ومديرية الخدمات الفنية بتنفيذ يوم عمل تطوعي تم خلاله إصلاح نحو 30 كم من طريق عام دير الزور- البشري-الرصافة، قرب موقع ناظرة الذي يعد طريقا حيويا يربط بين دير الزور وباقي المحافظات.

وتم خلال اليوم التطوعي ردم الحفر الموجودة ضمن الطريق وترميم الانكسارات الحاصلة فيه نتيجة للسيول والانجرافات الترابية ومعالجتها بالبقايا لتسهيل مرور الآليات على هذا الطريق.

وأشار العاملون المشاركون في اليوم التطوعي إلى أن المبادرة تأتي مكملة للجهود الحكومية المبذولة لإعادة ترميم وتأهيل المرافق المتضررة في دير الزور نتيجة اعتداءات إرهابيي “داعش” خلال الفترة الماضية مؤكدين استعدادهم التام لبذل كل الجهود للمساهمة بإعادة المرافق الأساسية والحيوية للعمل.

بدوره لفت عضو المكتب التنفيذي لمحافظة دير الزور عبد العزيز الحمادة إلى أن المبادرات الجماعية والتطوعية تسهم بصورة كبيرة في دفع عجلة العمل في المحافظة وتؤكد حرص الجميع على المضي في إعادة جميع المرافق إلى الخدمة وتعبر عن تحمل العاملين للمسؤولية في المساهمة بإعادة الألق إلى دير الزور التي تتعافى بصورة تدريجية بعد ان خلصها الجيش العربي السوري من رجس الإرهاب.

كما أوضح مدير الخدمات الفنية بدير الزور ناصر سبع الدير أن العاملين قاموا بإصلاح الحفر والانكسارات في الطريق طوعا وفي يوم العطلة مبينا أن مثل هذه المبادرات تظهر الصورة الحقيقية لأبناء سورية وحرصهم على وطنهم.

وتعمل مختلف الورشات في المديريات والشركات الخدمية بمحافظة دير الزور منذ تحريرها من إرهابيي “داعش” نهاية العام الماضي على إعادة تأهيل المرافق المتضررة ووضعها في الخدمة ولا سيما شبكات الهاتف والمياه والكهرباء.