مخبز متنقل في حرستا بعد إعادة الامن والاستقرار إليها

بعد إعادة الجيش العربي السوري الأمن والاستقرار إلى مدينة حرستا بريف دمشق وإعلانها مدينة خالية من الإرهاب أدخلت الجهات المعنية إلى المدينة مخبزا متنقلا بطاقة انتاجية 5 أطنان يوميا وما يقدر بـ 6 آلاف ربطة خبز بالتوازي مع توجيهات بوضع الدراسات الشاملة لإعادة تأهيل البنى التحتية والخدمية وذلك تمهيدا لإعادة الحياة إليها.

وقامت الجهات المعنية بتوزيع 4 آلاف ربطة خبز على المواطنين وكميات من الخضراوات والفواكه والغاز بشكل مجاني وذلك خلال جولة قام بها وزير
التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عبد الله الغربي ومحافظ ريف دمشق المهندس علاء منير إبراهيم تفقدا خلالها أحياء مدينة حرستا بعد تحريرها من الإرهاب واستمعا خلالها للمواطنين الذين بقوا في مدينتهم وعانوا ما عانوه من الإرهاب.

وبين الوزير الغربي أن “الحكومة تعمل على تأمين احتياجات جميع المواطنين والبدء بمرحلة جديدة اعتبارا من اليوم في الوقت الذي تقوم فيه بصرف 200 مليون ليرة سورية لمتابعة احتياجات المدنيين الخارجين من الغوطة الشرقية”.

وأشار محافظ ريف دمشق إلى أن “المؤسسات الخدمية ستبدأ اعتبارا من الغد بإعداد الكشوف التقديرية والدراسات للبدء تدريجيا بعمليات البناء والإعمار” لافتا إلى أن “المحافظة تضع جميع إمكانياتها ومقدراتها لتأمين احتياجات المقيمين في مراكز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.