إدارة الريال تغير خططها في دعم حراسة النادي

غيرت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني من خططها لدعم حراسة مرمى الفريق بصفقة جديدة في الصيف المقبل رأسا على عقب، بعدما رشحت تقارير صحفية عديدة أكثر من حارس للانضمام إلى صفوف الملكي في الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية أن النادي الملكي سيواصل الاعتماد على الكوستاريكي، كيلور نافاس، الذي لا ينوي الرحيل عن جدران ملعب سانتياجو برنابيو.

من ناحية أخرى قالت صحيفة ماركا أن إدارة ريال مدريد قد اتخذت قرارا بصرف النظر عن التعاقد مع كل من دافيد دي خيا، حارس مانشستر يونايتد، أو نظيره تيبو كورتوا من تشيلسي، حيث لا ترحب بفكرة دفع 100 مليون يورو أو أكثر لضم حارس مرمى.

وأشارت الصحيفة إلى أن أليسون بيكر حارس مرمى روما الإيطالي، بات الأقرب للانضمام لصفوف (لوس بلانكوس)، لثلاثة اعتبارات، أولها أن سعره سيتراوح بين 50 إلى 60 مليون يورو.

وسيحاول الجهاز الفني للعملاق المدريدي إعداد حارس مرمى شاب من أجل المستقبل، قد يكون لوكا زيدان، أو الكرواتي كارلو ليتيكا حارس مرمى هايدوك سبليت.

من ناحية أخرى اتفقت الصحيفتان على أن فكرة ريال مدريد الموسم المقبل هي أن يتواجد حارسان كبيران يتنافسان على اللعب كأساسي (نافاس وأليسون)، بينما سيرحل كيكو كاسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.