إنهاء جميع الإجراءات الرامية لإخراج الدفعة الخامسة من إرهابيي الغوطة إلى إدلب

تواصلت اليوم عملية إخراج إرهابيي جوبر وزملكا وعربين وعين ترما مع عائلاتهم من ممر عربين إلى إدلب تمهيدا لإخلائها من جميع المظاهر المسلحة وإعادة الحياة الطبيعية بعد عودة جميع مؤسسات الدولة إليها.

هذا وأنهت وحدات من الجيش العربي السوري والجهات المختصة بالتعاون مع الهلال الأحمر العربي السوري جميع الإجراءات الرامية إلى إخراج الدفعة الخامسة من إرهابيي عربين وجوبر وعين ترما وزملكا الرافضين للمصالحة إلى إدلب, بالإضافة إلى دخول عدد من الحافلات  عبر ممر عربين إلى جوبر لنقل المسلحين وعائلاتهم.

يذكر أن الحافلات تقف في منطقة تجمع على أوتستراد حرستا مرفقة بالدوريات من الجهات المختصة وعدد من سيارات الإسعاف التي تنقل بعض المرضى ومصابي الإرهابيين, كما تم تجهيز 10 حافلات تقل 566 شخصا بينهم 132 ارهابيا تمهيدا لنقلهم إلى إدلب في وقت لاحق مساء اليوم.

في حين خرجت 101 حافلة على متنها 6432 شخصا بينهم 1521 إرهابياً من جوبر وزملكا وعربين وعين ترما في الغوطة الشرقية مغادرة إلى إدلب بإشراف الهلال الأحمر العربي السوري.

كما وحررت وحدة من الجيش 28 مختطفا كانوا محتجزين لدى المجموعات الإرهابية في عربين.

وكعادتها عند اندحارها من أي منطقة كانت تنتشر فيها المجموعات الإرهابية كانت أعمدة الدخان تتصاعد في سماء المنطقة التي يتم إخراج المسلحين منها وهي ناتجة عن إحراقهم أوكارهم وحواسيبهم ومقراتهم لإخفاء ارتباطهم المكشوف مع الأنظمة والدول المعادية للسوريين ودولتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.