مانشستر يونايتد يستعيد وصافة البريميرليج

اكتفى فريق مانشستر يونايتد بتسجيل هدفين في شباك ضيفه سوانزي سيتي ليخرج فائزاً بثنائية نظيفة من اللقاء الذي أقيم مساء السبت على ملعب “أولد ترافورد” في الجولة الثانية والثلاثين للدوري الإنجليزي.

واستعاد مانشستر يونايتد وصافة البريمييرليج التي انتقلت إلى ليفربول قبل اللقاء مباشرة ، ورفع المانيو رصيده إلى 68 نقطة في المركز الثاني بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بفارق نقطتين عن ليفربول بينما تجمد رصيد سوانزي عند 31 نقطة في المركز الخامس عشر بقيادة مدربه كارلوس كارفالهال.

تقدم البلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقة 5 لمانشستر يونايتد وأضاف التشيلي أليكسيس سانشيز الهدف الثاني في الدقيقة 20 ، وتسابق لاعبو مانشستر على إهدار الفرص والمحاولات أمام مرمى سوانزي في مباراة استمرت على مدار ساعة كاملة من طرف واحد قبل أن يحاول سوانزي هجومياً في الثلث الأخير ويهددوا مرمى دي خيا ولكن دون فاعلية.

 سيطر مانشستر يونايتد منذ الدقائق الأولى على مجريات الأمور ، ولم يصمد دفاع سوانزي سوى 5 دقائق فقط بعد أن تمكن القاطرة البشرية روميلو لوكاكو من تسجيل هدف التقدم من تسديدة سكنت شباك الحارس فابيانسكي بعد تدخل من مدافع الضيوف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.