اللاذقية.. فعالية حاشدة إحياء لذكرى يوم الأرض

أحيت فصائل الثورة الفلسطينية ولواء القدس في اللاذقية ذكرى يوم الأرض في وقفة حاشدة في حي العائدين بمدينة اللاذقية.

وأكد المشاركون أن فلسطين عاصمتها الأبدية مدينة القدس وإن معركة الأرض الفلسطينية تستوجب مواجهة قوات الاحتلال الصهيوني الاستيطاني واسقاط كافة مشاريعه التي تسعى لتصفية القضية الفلسطينية.

وتحدث الرفيق الدكتور نقولا مرطيشو عضو قيادة فرع الحزب ممثلاً عن أمين فرع الحزب في اللاذقية متوجها بالرحمة لأرواح الشهداء الأبرار والشفاء العاجل للجرحى وأشار الى انتصارات الجيش العربي السوري العقائدي المتتالية وتحرير الغوطة الشرقية لافتاً أن القضية الفلسطينية ستبقى الهدف الأول لسورية وهي بوصلتها كما قال سيد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد  .

بدوره علي الشيخ حسين أمين منظمة الصاعقة توجّه بالتحية لجميع أبناء الشعب الفلسطيني والشكر والتقدير والعرفان لسورية شعباً وجيشاً بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد على دعم القضية الفلسطينية والدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني .

كما أكد أن معركة مقاومة الاحتلال الصهيوني لتحرير الأرض الفلسطينية مستمرة حتى تحرير فلسطين وعاصمتها الأبدية مدينة القدس كاملة موحدة وإن حق العودة لفلسطين هو حق غير قابل للتنازل ولا يسقط بالتقادم وأشار للفخر والاعتزاز بانتصارات الجيش العربي السوري الذي يسير بخطى ثابته نحو النصر ونوه إلى أن سورية أقوى من الإرهاب ومؤامرات داعميه والقضية الفلسطينية ستبقى الهدف الأول لسورية بظل القيادة الحكيمة للسيد الرئيس بشار الأسد.

حضر الفعالية  أمين شعبة المدينة الثالثة الرفيق عامر فحام وشادي آغا ممثل لواء القدس ويوسف حسن جخلب ممثل الطلبة الفلسطينيين في جامعة تشرين وفعاليات روحية وثقافية وشبابية .

البعث ميديا || اللاذقية – مروان حويجة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.