الهلال يؤكد اهتمام ورعاية قيادة الحزب لأسر الشهداء لتوفير كل ما يلزمهم

قال الرفيق المهندس هلال الهلال الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي خلال إزاحته الستار عن النصب التذكاري لشهداء البعث في حلب على أن الرفاق البعثيين كانوا دائما القدوة في العطاء والفداء فكانوا يقبلون على الموت ويواجهونه بكل شراسة و كانوا السباقين في تقديم أرواحهم قربانا على مذبح الوطن و صونا لوحدته وعزته فكانوا يتسابقون في التطوع للوقوف بجانب بواسل الجيش العربي السوري على الخطوط الأمامية و يقارعون الفكر التكفيري الإرهابي .

وأشار الرفيق الأمين القطري المساعد بان شهداء سورية حتى وبعد استشهادهم يرعبون الأعداء فهم يشكلون رسالة واضحة بان كل شهيد سيتلوه شهيد آخر وان سورية باقية مادامت النفوس ترفض الذل والهوان .

منوها بان قيادة الحزب وبتوجيهات دائمة من الرفيق الأمين القطري الدكتور بشار الأسد تولي اسر الشهداء كل الرعاية والاهتمام وتسعى لتوفير كل ما يلزمهم فالأمة التي تنسى عظمائها لا تستحقهم .

كما أشار الرفيق الهلال خلال افتتاحه معرض الصور الضوئية الذي تقيمه قيادة فرع حلب للحزب في فندق شهباء حلب إلى أن نصر محافظة حلب حمل في طياته كل معاني الصمود والتضحية والإباء من كل أبناء هذه المدينة الصامدين والصابرين حيث امتزج هذا النصر بدماء الشهداء الطاهرة ليزهر عزة وشموخ وإباء .

شارك في الحضور الرفيق حسين عرنوس عضو القيادة القطرية وزير الأشغال العامة والرفيق ياسر الشوفي عضو القيادة القطرية رئيس مكتب التربية والطلائع القطري والمهندس بشر يازجي وزير السياحة والرفيق حسين مخلوف وزير الإدارة المحلية و الرفيق فاضل نجار أمين فرع حلب للحزب والرفيق احمد صالح إبراهيم رئيس الاتحاد العام للفلاحين و الرفيق حسين دياب محافظ حلب و الرفاق أعضاء قيادة الفرع و اللواء عصام الشلي قائد شرطة المحافظة ورئيسي مجلس المحافظة والمدينة وعدد من أعضاء مجلس الشعب ومدراء المؤسسات الحكومية في المحافظة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *