حزب البعث باليمن يدين مجزرة العدوان السعودي لمخيم النازحين في الحديدة

أدانت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي في اليمن المجزرة الوحشية التي ارتكبها طيران العدوان السعودي في مخيم للنازحين بمحافظة الحديدة والتي تسببت بمقتل وإصابة نحو 25 يمنيا.

وجاء في بيان للقيادة القطرية للحزب أن الحزب يدين بأشد عبارات الشجب والاستنكار سلسلة الجرائم الوحشية وغير الأخلاقية التي ارتكبها العدوان السعودي الأميركي بحق المواطنين اليمنيين الأبرياء والتي كان آخرها الجريمة المروعة التي استهدفت مخيماً للنازحين بمديرية الحالي بمحافظة الحديدة وراح ضحيتها أكثر من 25 شخصا ما بين شهيد وجريح أغلبهم من النساء والأطفال.

وأضاف البيان أن نظام آل سعود ومنذ بدء عدوانه على اليمن منذ أكثر من ثلاث سنوات ارتكب مئات المجازر الوحشية والجرائم البشعة التي ترتقي لجرائم حرب يندى لها جبين الإنسانية سواء في عمليات القصف عبر الطيران والمدفعي أو بواسطة مرتزقته الذين يعملون على الأرض بالتزامن مع الحصار الجائر الذي يفرضه على اليمن.

وحملت القيادة القطرية للحزب المجتمع الدولي وهيئاته القانونية والإنسانية كامل المسؤولية عن كل الجرائم التي ارتكبها العدوان السعودي الأميركي الذي تمادى بجرائمه الوحشية مستغلاً تهاون العالم وصمته.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *