قاسمي: النظام السعودي متملق للكيان وينفق امواله لكسب الدعم الصهيوني

أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الايرانية بهرام قاسمي أن النظام السعودي ينحدر نحو مستوى يتملق فيه للكيان الصهيوني المحتل للقدس وينفق من أجل كسب الدعم الامريكي والصهيوني مليارات الدولارات من أموال الشعب.

وقال قاسمي في معرض رده على تصريحات ولي عهد النظام السعودي محمد بن سلمان لمجلة تايم الأمريكية.. أن “ابن سلمان يبحث عن القدرة والشهرة متجاهلاً جميع الحقائق التاريخية وجرائم الكيان الصهيوني الغاصب القاتل للاطفال خلال 7 عقود وفي خيانة كبيرة وواضحة لتطلعات فلسطين يتحدث عن مماشاة نظامه مع الكيان غير المشروع”.

وأضاف قاسمي إن “تصريحات ابن سلمان تشير الى انه لم يقرأ التاريخ ولا يعرف بالجغرافيا ولا يدرك تطلعات الشعب واحرار العالم ولا يفهم شيئا عن الظلم الذي تعرضت وتتعرض له الامة الإسلامية والفلسطينيون ولا يعرف فلسطين والعالمين العربي والإسلامي أو الصديق والعدو”.

وأوضح قاسمي أن جميع مؤامرات إثارة التفرقة خلال الأعوام الأخيرة بين الدول الاسلامية وايجاد ودعم المجموعات الارهابية والمتطرفة كتنظيم “داعش” الإرهابي وإخواته تم التخطيط لها وتنفيذها بهدف احداث شرخ في العالم الإسلامي ونسيان تطلعات فلسطين تدريجيا وايجاد هامش أمن للكيان الصهيوني المزيف والغاصب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.