محليات

معلمو اللاذقية يعقدون مؤتمرهم السنوي

عقد فرع نقابة المعلمين في اللاذقية مجلسه السنوي تحت شعار” للوطن الولاء..للأسد الوفاء..ولجيشنا النصر والإباء” وناقش المجلس التقارير التنظيمية والنقابية والمهنية والتربوية والمقترحات الكفيلة بتطوير واقع العمل النقابي والتعليمي .

وأكد الرفيق الدكتور محمد شريتح أمين فرع اللاذقية للحزب على دور نقابة المعلمين ومتابعتها لشؤون وقضايا المعلمين وتلافي معيقات العمل وأشار إلى أن المعلمين يضيئون النور في زمن الجهل والظلام وهم يد البناء العليا في المجتمع لأنهم يبنون الإنسان. ونوه الرفيق شريتح أن المعلمين كانوا ومازالوا رديفا للجيش العربي السوري العقائدي صانع النصر في كل ساحات الوطن لتحريركل شبر من وطننا الغالي سورية في ظل القيادة الحكيمة والشجاعة للسيد الرئيس بشار الأسد.

بدوره نقيب المعلمين في سورية نايف طالب الحريري أكد حرص النقابه على الالتزام والعمل بكل جدية ومثابره لانجاح سير العملية التربوية التعليمية ولفت إلى الدور المعوّل على المعلمين في مرحلة إعادة الإعمار في ظل الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري ومواجهة الإرهاب والفكر التكفيري عبر بناء الإنسان ليكون منتصرا لوطنه وجيشه ورسم مستقبل مشرق للجيل القادم.

وبعد ذلك جرى عرض اللائحة الداخلية للمجلس ومناقشة التقارير والتصويت عليها ومن ثم تمت العملية الانتخابية للدورة الحادية عشرة في اللاذقية، وفاز بعضوية المكتب الفرعي كل من المعلمين: علي اسبر رئيساً وشادي الكنديسية ومنير القصعه وميساء ابو سيف وريم الغدا وخديجة أحمد شيخ ونوفل نيساني أعضاء.

حضر المجلس عضوا قيادة الفرع الرفيق عماد مهنا رئيس مكتبي التربية والطلائع والتعليم العالي والرفيقة وفاء معلا رئيسة مكتب العمال والاقتصادي الحزبي الفرعي وأعضاء المكتب التنفيذي لنقابة المعلمين بالقطر.

البعث ميديا || اللاذقية – مروان حويجة