وقفة طلابية تضامنية حاشدة مع جيشنا الباسل في جامعة تشرين 

بمناسبة ذكرى تأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي وعيد الطالب العربي نفّذ فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في جامعة تشرين وقفة طلابية شبابية تضامنية حاشدة مع الجيش العربي السوري في رحاب الجامعة شاركت فيها الفعاليات الحزبية والطلابية والشبابية والنقابية في جامعة تشرين.

وأكد الرفيق الدكتور لؤي صيّوح أمين فرع جامعة تشرين للحزب أن وقوف طلبة جامعة تشرين وأساتذتها  الى جانب بواسل جيشنا بحملهم للقلم وراية العلم والمعرفة بيد والبندقية باليد الأخرى مدافعين عن تراب الوطن الغالي وعن ابحاثهم العلمية يجسّد الدور الوطني للطلبة في تعزيز صمود الوطن وانتصاره .ونوّه الرفيق صيّوح بالانجازات العديدة التي تحققت لطلبة سورية في ظل القائد الطلابي الأول القائد المؤسس  حافظ الأسد واستمرار  تألقها برعاية واهتمام السيد الرئيس  بشار الأسد.

وأكد الطلبة المشاركون في الوقفة التضامنية التي أوقدوا فيها الشموع وقوفهم إلى جانب الجيش العربي السوري وتمسكهم بخيار المقاومة لدحر الارهاب بالالتفاف خلف القيادة الحكيمة للسيد الرئيس بشار الاسد . شارك في الوقفة التضامنية الرفيق الدكتور أشرف إبراهيم  رئيس مكتب الشباب الفرعي ورئيس وأعضاء قيادة فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في جامعة تشرين وحشد كبيرمن الطلبة والأساتذة.

البعث ميديا || اللاذقية – مروان حويجة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.