كابيللو: المنتخب الروسي سينجح في تخطي الدور الأول

أفاد الإيطالي المشهور فابيو كابيللو بتصريحات بشأن حظوظ المنتخب الروسي في نهائيات بطولة كأس العالم 2018، وتنظيم روسيا لنهائيات هذه البطولة، وفشل منتخب بلاده في بلوغ هذا المونديال.

وقال كابيللو، في مقابلة مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا): “لقد تابعت حفل القرعة. أعتقد أن الروس سينجحون في تخطي الدور الأول”.

وأضاف المدرب الإيطالي، الذي أشرف على تدريب منتخب روسيا وقاده في مونديال البرازيل 2014، قائلا: “خلال إقامتي في روسيا، تقاسمت معهم تجربتي، لكنني تعلمت أشياء كثيرة أيضا. آمل أن يسمح هذا الاحتكاك للفريق بمقاربة البطولة بشكل جيد والذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة”.

وحول توقعاته من روسيا كدولة مضيفة للعرس الكروي الكبير، قال كابيللو: “أعتقد أنه لن تكون هناك أي مشكلة. روسيا دولة كبيرة ومواطنوها رائعون. لقد استثمروا الكثير في هذه النسخة من كأس العالم، وأتوقع أن يسير كل شيء على أفضل ما يرام. سيحاول الروس ترك انطباع جيد أمام أنظار العالم، ولديهم كل المؤهلات لتنظيم بطولة كبيرة”.

وعلق المدرب الإيطالي على فشل منتخب بلاده في التأهل إلى مونديال روسيا 2018، وما يجب أن يفعله الأزوري لاستعادة الأمجاد الغابرة، بالقول: “حزنت كثيرا على عدم تمكن إيطاليا من السفر إلى روسيا. لقد فزنا بهذه المسابقة أربع مرات، ونحن نُعتبر تاريخيا من بين أقوى المنتخبات على الساحة الدولية. لكن كرة القدم الإيطالية في أزمة حاليا. لا نملك لاعبين كبار “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *