مساء اليوم.. ميس حرب تفتتح مهرجان مجالس الطرب في تونس بحفل غنائي

تفتتح المغنية السورية ميس حرب مهرجان مجالس الطرب بمدينة الثقافة في العاصمة التونسية مساء اليوم بحفل غنائي تحييه مع فرقة “ملحنون من أجل السلام” التونسية التي شكلت في شهر أيلول الماضي.

المهرجان الذي يضم عدة حفلات لمجموعة من المغنيين التونسيين ستكون فيه حرب الصوت العربي الوحيد من خارج تونس حيث ستقدم عرضا بعنوان “عشق” تحل فيه المغنية الفرنسية كرستينا روسميني ضيفا على العرض.

وقالت حرب: في الحفل الذي سأقدمه اليوم يستضيفه مسرح مدينة الثقافة التي تعتبر أكبر تجمع ثقافي في المغرب العربي ليكون الحفل مساحة فنية تتكلم عن العشق عندما يتجلى في اسمى معانيه كعشق الله وعشق الحقيقة وعشق الانسانية والانسان.

واعتبرت حرب وقوفها على هذا المسرح كأول مغنية بعد افتتاحه الشهر الماضي مسؤولية كبيرة ولا سيما بعد مشاركاتها العديدة في المهرجانات الغنائية في تونس التي فتحت الأبواب أمامها لانواع اخرى من الفنون بعيدا عن الحفلات الموسيقية التقليدية.

وأضافت حرب: ساهمت دعوتي من قبل جمعية “نحن نحب سوسة، في تونس قبل عام لحضور منتديات تناقش أهمية الفن في مواجهة الارهاب وتقديم عروض موسيقية وغنائية تمزج بين عدة ثقافات مختلفة وتتناول مواضيع سامية بكل اللغات في زيادة خبرتي الفنية وتعلقي بضرورة السمو بأعمالنا وبمشاعرنا لترقى إلى ما يفيد العالم ولو ببذرة انسانية صغيرة نزرعها.

وكانت حرب أحيت في مدينة سوسة مساء أمس حفلا غنائيا بختام مهرجان أصوات نساء الذي نظمته جمعية نحن نحب سوسة والذي ضم حفلين أيضا لفنانتين تونسيتين من الأصوات الشابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *