تمهيدا لإخلاء المدينة من الإرهابيين..استمرار إخراج إرهابيي (جيش الاسلام) وعائلاتهم من دوما

تواصلت صباح اليوم عملية إخراج إرهابيي “جيش الإسلام” وعائلاتهم من دوما عبر ممر مخيم الوافدين الى مدينة جرابلس وذلك تمهيدا لإخلاء المدينة من الإرهابيين وعودة مؤسسات الدولة إليها.

وذكر موفد سانا إلى ممر مخيم الوافدين أنه تم تجهيز 63 حافلة تقل المئات من إرهابيي “جيش الإسلام” وعائلاتهم وإخراجها من مدينة دوما إلى نقطة التجمع على الأوتستراد لنقلهم بشكل جماعي إلى جرابلس.

وبين الموفد أن عملية إخراج إرهابيي “جيش الإسلام” من مدينة دوما مستمرة حتى إخلائها بشكل كامل من الإرهابيين حيث يتم العمل حاليا على تجهيز المزيد من الحافلات داخل مدينة دوما ومن ثم إخراجها عبر ممر مخيم الوافدين.

وأوضح الموفد أنه بالتوازي تتم عملية تسليم السلاح المتوسط والثقيل وخرائط الألغام والأنفاق من قبل إرهابيي “جيش الإسلام” بعد أن تم خلال الأيام الماضية تسليم كميات كبيرة من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة من قناصات وقواذف (ار بي جي) ورشاشات.

وكان الإرهابيون في مدينة دوما انصاعوا إلى اتفاق يقضي بإخراجهم من المدينة بعد أن تلقوا ضربات قاسية وخسائر كبيرة في العملية العسكرية الدقيقة التي نفذها الجيش العربي السوري على مواقعهم ومقرات قيادتهم مطلع الشهر الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *