الجيش اليمني يستهدف بصاروخين باليستيين ميناء أرامكو السعودي

استهدف الجيش اليمني بصاروخين باليستيين اليوم ميناء أرامكو النفطي السعودي في جيزان.
وقال مصدر عسكري يمني لوكالة سبأ إن “القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخين باليستيين من نوع بدر1 على ميناء أرامكو في جيزان”.

وشن الجيش بالتعاون مع اللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع مرتزقة النظام السعودي غرب مديرية موزع بمحافظة تعز ما أسفر عن مصرع وإصابة عدد منهم.

من جهة أخرى أدان مصدر في حكومة الإنقاذ الوطني اليمنية المجزرة الجديدة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الإماراتي في قرية الراقة بمحافظة حجة معتبرا أنها جريمة حرب مكتملة الأركان لا بد أن يخضع مرتكبوها وأسيادهم للمحاكمة عاجلا أو آجلا.

وقال المصدر إن “توالي جرائم الحرب التي يندى لها جبين كل إنسان حي من قبل العدوان بحق الشعب اليمني على هذا النحو المقزز دليل على مدى إجرام المعتدين وغيهم وتكبرهم وتجبرهم وسقوطهم الأخلاقي المريع” مشددا على أن كل هذه المجازر لن تزيد الشعب اليمني إلا قوة وثباتا وعنفوانا سيجرف في طريقه ظلمهم وإفسادهم في الأرض.

وطالب المصدر الأمم المتحدة ومختلف المؤسسات الدولية التي ما زالت تدافع عن الإنسانية دونما تمييز ولم يدنسها المال السعودي بتحمل مسؤولياتها والوقوف بكل حزم أمام هذه الجرائم التي تعد وصمة عار بحق الإنسانية.

وكان طيران النظام السعودي ارتكب مجزرة مروعة أمس بقصف حفل زفاف في قرية الراقة بمحافظة حجة ما أسفر عن مقتل 33 مدنياً وإصابة 55 بجروح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *