حرمان جمهور نادي جبلة من حضور مباراة جبلة – الحرية

أقر الاتحاد السوري لكرة القدم عدة عقوبات بحق نادي جبلة وجمهوره على خلفية أحداث الشغب التي شهدها ملعب جبلة خلال مباراة جبلة – الساحل التي جرت بتاريخ 18 نيسان والتي انتهت بتعادل الفريقين 1-1.

وجاء في قرار الاتحاد, إقامة مباراة واحدة لنادي جبلة على أرضه من دون جمهور والمقررة مع نادي الحرية بتاريخ 25 نيسان الجاري على ارض ملعب جبلة.

وقد جاء القرار غداة قيام جمهور نادي جبلة خلال مباراة ( جبلة – الساحل) بإلقاء المفرقعات النارية وبعض الزجاجات الفارغة على أرض الملعب بالدقيقة 78 من زمن المباراة مع نادي الساحل وقيام حكم الساحة بتوجيه إنذار إلى جمهور جبلة عن طرق كابتن الفريق, ثم استؤنف اللعب بالدقيقة 82 وذلك استنادا للمادة الرابعة الفقرة (4-2) من لائحة الإجراءات التأديبية لكون نادي جبلة لديه إنذار سابق في مباراته مع نادي الساحل في مرحلة الذهاب الصادر في كتاب الاتحاد العربي السوري لكرة القدم رقم 460 تاريخ 19-3-2018 .

كما تضمّن قرار الاتحاد السوري لكرة القدم, توجيه إنذار نهائي لمساعد مدرب فريق نادي جبلة أيهم شمالي لقيامه بالاعتراض الشديد على قرار حكم الساحة, مؤكداً أنه في حال التكرار سيتم اتخاذ العقوبات المناسبة.

البعث ميديا || باسل يوسف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *