تأهيل مقطع من مشروع طريق المتحلق الغربي لمدينة السويداء

بدأ مجلس مدينة السويداء أعمال المرحلة الثانية من مشروع طريق المتحلق الغربي للمدينة من خلال تأهيل وصيانة مقطع من الطريق وتنفيذ أعمال التزفيت لطبقة الإهتراء فيه.

وقال رئيس مجلس مدينة السويداء المهندس وائل جربوع اليوم أن المقطع يمتد من مفرق كناكر باتجاه الغرب وبطول 1 كيلومتر وبعرض ثمانية أمتار وسيتم خلال العمل تنفيذ ثلاثة مفارق متصلة مع الطريق لتخديم المواطنين في تلك المنطقة وبطول 100 متر تقريباً لكل منها، مبيناً أن هذه الأعمال تأتي استكمالاً للعقد المبرم مع مؤسسة الإسكان العسكرية بقيمة 50 مليون ليرة.

وبين جربوع أن مشروع طريق المتحلق الغربي في مدينة السويداء الذي يمتد من طريق كناكر حتى طريق الشام الغربي عند مفرق النقل بطول 5 كم يهدف إلى ربط شمال مدينة السويداء بجنوبها بطريق التفافي يؤمن مرور قوافل السيارات والآليات العابرة إلى مركز المدينة، بالإضافة إلى حل مشكلة الازدحام المروري في مدينة السويداء.

يشار إلى أن مجلس مدينة السويداء نفذ العديد من مشروعات الطرق لمعالجة مشكلة الازدحام المروري وتخفيف الضغط عن مركز المدينة كتنفيذ طريق الوادي الممتد من ساحة تشرين حتى الكورنيش الغربي والطريق الممتد من مساكن القلعة باتجاه كلية الفنون الجميلة والطريق الممتد من مساكن القلعة شمالاً باتجاه طريق السويداء ظهر الجبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *