الاحتفال بعيد المرور في اللاذقية

بمناسبة عيد المرور واسبوع المرور العربي اقامت قيادة شرطة المحافظة –  فرع المرور بالتعاون مع نقابة عمال النقل البري إحتفالية شارك فيها  محافظ اللاذقية  إبراهيم خضر السالم والرفاق أعضاء قيادة فرع اللاذقية للحزب واللواء نبيل الغجري قائد شرطة المحافظة  و أعضاء مجلس الشعب و فعاليات حزبية ونقابية ورسمية و العقيد اياد جراد رئيس فرع المرور وعدد من ضباط الشرطة  وصف الضباط ورجال المرور . وقام  المحافظ وصحبه بزيارة  عدد من النقاط المرورية شملت دوار المهندسين والعدلية وهارون  والأزهري وقدموا بعض الهدايا الرمزية للسا ئقين المثاليين وكوادر طلائع البعث  الذين  تواجدوا في المواقع المذكورة.

وبعد ذلك أقيم لقاء احتفالي  في فرع المرور حيث تحدث المحافظ السالم متوجها بالتحية لأرواح شهداء الوطن ومنهم شهداء قوى الأمن الداخلي وقدر الجهود التي يبذلها رجال المرور لتطبيق القانون والسهر على سلامة المواطنين وتكامل دورهم مع رجال القوات المسلحة الباسلة  الذين يسطرون  أشرف و أروع الإنتصار ات.

واكد المحافظ على ضرورة تضافر جهود الجميع والعمل على تعزيز سيادة القانون وتطبيق النظام الذي يلبي تطلعات المواطنين. كما تحدث الرفيق هيثم إسماعيل رئيس مكتب التنظيم الفرعي الحزبي عن الجهود التي يبذلها رجال المرور لتعزيز السلامة الطرقية والضرورية وتطبيق قواعد السير  حفاظا على سلامة الفرد والمجتمع .

وبدوره اللواء نبيل الغجري قائد شرطة المحافظة  أكد أهمية المناسبة في تعميق الوعي والسلامة المرورية و الحرص على مواصلة العمل والتعاون مع الجهات ذات العلاقة بالشأن المروري وقدر حالة التعاون القائمة بين فرع المرور ونقابة عمال النقل البري والنتائج الايجابية التي تحققها على صعيد الواقع المروري.

كما أكد رئيس فرع المرور العقيد إياد جراد على الاستمرار بالعمل الدؤوب لتطبيق الأنظمة والقواعدالمرورية. وتحدث الرفيق أحمد نجار متوجها بالتحية لرجال المرور وجدد التزام النقابة مواصلة العمل والتعاون مع فرع المرور لتامين مايلزم لدفع اداء القطاع المروري.

البعث ميديا || اللاذقية – مروان حويجة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *