شتانغه: نتطلع للمراحل المتقدمة في كأس الأمم الآسيوية

أوقعت قرعة نهائيات كأس آسيا في كرة القدم التي سحبت في دبي مساء أمس منتخب نسور قاسيون في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات استراليا وفلسطين والأردن.

وأفرزت القرعة 6 مجموعات تضم 24 منتخبا بينها منتخبات تشارك للمرة الأولى في النهائيات نظرا للنسخة الجديدة التي وسعت دائرة المنتخبات المشاركة من 16 منتخبا إلى 24.

وقال مدرب المنتخب بيرند شتانغه: “من الرائع أن تلعب ضد منتخب استراليا مجدداً وأن تظهر بأنك قد تعلمت من أخطاء الماضي.. إنه تحد كبير وهناك مباراتان مهمتان ضد منتخبي فلسطين والأردن وعلينا ألا نقلل من قدرات هذين المنتخبين وألا نرتكب الأخطاء فيهما”.

وأضاف شتانغه: مهمتنا ليست سهلة لكننا نشعر بالثقة وهدفنا المرحلي هو التأهل إلى الدور الثاني ولدينا منتخب قوي ونحن مرتاحون وواثقون بخطة استعدادنا للنهائيات مشيرا إلى أن المنتخب سيحظى بدعم جماهيري كبير في الإمارات على عكس ما كان حصل في ماليزيا.

وتابع شتانغه: لا يمكن القول إن استراليا هي من سيفوز بصدارة المجموعة ولن نرتكب مثل هذا الخطأ في الاعتقاد المسبق للأمور فالجميع يعلم أننا تعادلنا مع استراليا في ماليزيا بهدف لمثله وأجبرناهم على لعب وقت إضافي في سيدني لكن الأهم هو المباراة الأولى لأنك ستقدم من خلالها ما تمتلكه من قدرات وتظهر ما أنت عليه فعلاً ومن ثم سنرى ما يجب ان نفعله في بقية المباريات.

وضمت المجموعة الأولى كلا من الإمارات وتايلاند والهند والبحرين والثانية أستراليا وسورية وفلسطين والأردن والثالثة كوريا الجنوبية والصين وقرغيزستان والفلبين والرابعة إيران والعراق وفيتنام واليمن والخامسة السعودية وقطر ولبنان وكوريا الديمقراطية والسادسة اليابان وأوزبكستان وسلطنة عمان وتركمانستان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *