نصر الله: في لبنان لا أحد يمكنه إلغاء أحد.. نتائج الانتخابات النيابية انتصار سياسي كبير لخيار المقاومة

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أن نتائج الانتخابات النيابية اللبنانية التي جرت أمس تمثل انتصاراً سياسياً كبيراً لخيار المقاومة الذي يحمي سيادة البلد.

وأشار السيد نصر الله في كلمة له اليوم إلى أن إجراء الانتخابات بحد ذاته هو إنجاز وطني كبير جداً يسجل للشعب اللبناني بكل شرائحه التي تعاونت لإنجاح الانتخابات بعد تأجيلها أكثر من مرة واللجوء إلى تمديد ولاية المجلس السابق، مؤكداً أن هناك حقيقة وطنية في لبنان هي أن لا أحد يمكنه إلغاء أحد وبالتالي ينبغي التعاون بين الجميع لمعالجة مشاكل البلد.

وأوضح السيد نصر الله أن مؤتمرات عدة عقدت في أكثر من بلد في العالم بهدف إضعاف المقاومة اللبنانية وأنه كان هناك من ينتظر ليقول ان المقاومة ضعفت في بيئتها الشعبية لكن نتائج الانتخابات اظهرت نتيجة معاكسة.

وأكد السيد نصر الله أن تركيبة المجلس النيابي الجديد تشكل ضمانة وقوة كبيرة لحماية الخيار الاستراتيجي ومعادلة الجيش والشعب والمقاومة القادرة على حماية البلد، داعياً إلى البدء بالنقاش حول تشكيل الحكومة وألا يستمر تشكيلها أشهراً فـ “هموم المواطنين وتطورات المنطقة المتسارعة لا تحتمل الإطالة في تشكيلها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *