الممثلة نادين تطل بعملين في رمضان

تواصل الفنانة القديرة نادين خوري تصوير مشاهدها في مسلسل (عطر شام 3) الذي من المقرر أن يعرض في شهر رمضان القادم وتؤدي فيه شخصية عزمية المرأة القوية التي تمتلك إرادة وقوة وتتحكم في حياة أسرتها.

ومسلسل عطر الشام هو من تأليف الكاتب مروان قاووق وإخراج محمد زهير رجب وإنتاج شركة قبنض للإنتاج والتوزيع الفني، ويؤدي شخصياته الرئيسية الفنانون سلمى المصري ورنا الأبيض ووائل رمضان ويزن الخليل وجيانا عنيد ومؤيد الخراط ووسيم الرحبي.

كما ستطل خوري على جمهورها في رمضان المقبل بمسلسل “وحدن” مع المخرج نجدة إسماعيل أنزور وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني وتؤدي شخصية “أم عادل”، وهي إحدى الشخصيات الرئيسية والمحورية في العمل وهي واحدة من نساء القرية اللواتي تجدن أنفسهن مسؤولات وحدهن عن حماية منازلهن وقريتهن بعيداً عن رجالهن الذين خطفوا من قبل تنظيمات إرهابية.

وكانت الفنانة خوري شاركت مؤخرا في بطولة الفيلم الروائي الطويل “أمينة” مع المخرج أيمن زيدان إنتاج المؤسسة العامة للسينما مجسدة شخصية أمينة البطلة الرئيسية في الفيلم وهي امرأة تعيش الظروف القاسية وتتحمل ارتدادات مؤلمة لكل ما يحدث حولها ساعية إلى تجاوز عثراتها والتغلب على إحباطاتها بالفرح والأمل ومواصلة الحياة بعزيمة وإصرار.

من جهة ثانية تشارك الفنانة خوري في منتدى الشباب العربي الأوروبي بدورته الثانية في مدينة المنستير التونسية من الـ 10 لغاية الـ 14 من أيار الجاري لمناقشة محور الإعلام الشبابي نحو بناء ديناميكيات مشتركة للإعلام الشبابي العربي والأوروبي.

ويأتي اختيار نادين كضيفة على هذا المنتدى لما قدمته من أعمال فنية عبر مشوارها الطويل حملت عبرها رسائل فكرية وإنسانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *