مهرجان التسوق «الخير بغوطتنا 3» يبدأ فعالياته في بلدة عربين

بمشاركة نحو 35 شركة انطلقت أمس فعاليات مهرجان التسوق “الخير بغوطتنا 3” في بلدة عربين الذي تقيمه شركة “شآم” لتنظيم المعارض والمؤتمرات بالتعاون مع السورية للتجارة ومحافظة ريف دمشق.

وأكد مدير فرع السورية للتجارة في ريف دمشق محمد العمري أن مهرجان “الخير بغوطتنا 3” هو “المهرجان الثالث والمقام في بلدات الغوطة الشرقية بالتعاون بين وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك والشركات المنتجة وأصحاب الصناعات الصغيرة ونعمل على تأمين المواد الغذائية اللازمة للأهالي بأسعار مخفضة”.

وأكد محمد محمود من مجموعة “كبور” التجارية أن المجموعة تساهم في المهرجان بعرض منتجاته بأسعار التكلفة دعما للاقتصاد الوطني ولأهالي البلدة.

وأوضحت اسما سيروان إحدى المشاركات في مجال صناعة الألبسة أن الهدف الأساسي في المشاركة دعم أبناء الغوطة والتأكيد على عودة الحياة إليها وتشجيع البيع وطرح المنتجات بسعر مخفض.

بدوره قال أحد متطوعي شركة شآم لتنظيم المعارض: إن مهمتنا الأساسية في هذه المهرجانات تقديم الأمور اللوجستية والإشراف عليها وتنفيذها.

وعبر عدد من المواطنين عن سعادتهم بهذه الفعاليات التي تؤمن لهم موادهم الأساسية بأسعار منخفضة وخاصة مع بداية شهر رمضان.

ويستمر المهرجان حتى الـ 23 من الشهر الجاري.

وتم على هامش المهرجان افتتاح صالة لفرع المؤسسة السورية للتجارة في البلدة بهدف تأمين مختلف المواد والسلع الغذائية والاستهلاكية للمواطنين وتحقيق التدخل الإيجابي في الأسواق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *