اللاعبة جوى زيدان.. موهبة واعدة ونتائج لافتة في السباحة

بدأت اللاعبة جوى زيدان ابنة 15 عاما ممارسة السباحة منذ نعومة أظفارها في وسط عائلة رياضية تعشق اللعبة فحازت في أول مشاركة لها عندما كانت بعمر عشر سنوات على لقب بطولة المحافظة لفئة الصغيرات لتكون بداية ناجحة على طريق البطولات.

وقالت زيدان: إن وجودها ضمن عائلة رياضية تميزت على صعيد التدريب والمشاركات الخارجية كان سببا رئيسيا في وصولها إلى هذا المستوى المهاري حيث لم يفارق التشجيع والتحفيز مسيرتها في اللعبة التي بداتها منذ سبعة اعوام مضيفة إنها أحرزت المركز الثالث مع منتخب اللاذقية في بطولة الاولمبياد الوطني الثاني للناشئات الذي أقيم بدمشق عامي 2015 و2017 والمركز الثالث ببطولة الجمهورية للناشئات.

ولفتت زيدان إلى أن نتائجها المحلية المتميزة حجزت لها مكانا في المنتخب الوطني للترياثلون للمشاركة في اول استحقاق خارجي لها هذا العام من خلال البطولة الدولية للترياثلون التي استضافها لبنان الشهر الماضي وأحرزت فيها مع المنتخب الوطني المركز الأول موضحة ان هذه المشاركة منحتها حافزا لمواصلة التدريب الجاد للوصول إلى درجة الجهوزية المطلوبة قبل الاستحقاقات الخارجية القادمة.

وأشار مدربها محمد زيدان إلى أن اللاعبة جوى تملك موهبة متميزة وتتمتع بمستوى فني عال متوقعا لها إحراز المزيد من الإنجازات في البطولات الخارجية القادمة ولا سيما أنها تملك إرادة كبيرة وتطمح لتمثيل سورية خير تمثيل في المحافل الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *