مفاجأة مدوية.. زيدان يستقيل من تدريب الريال

على نحو مفاجئ، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده حاليا برفقة رئيس النادي فلورنتينو بيريز، أعلن زين الدين زيدان استقالته رسميا من تدريب ريال مدريد.

وأبلغ بيريز الحضور في بداية المؤتمر أن زيدان أبلغه قرار الاستقالة بالأمس على نحو غير متوقع، وترك الحديث لزيدان، الذي اعلن استقالته من تدريب النادي الملكي بعد حصد 3 ألقاب لدوري الأبطال، وذلك رغبة منه بأخذ قسط من الراحة بعد 3 سنوات شاقة.

وقال بيريز إنه حزين للغاية بسبب قرار زيدان، الذي كان يفضله كلاعب، كما يفضله كمدرب، ولكنه اضطر للموافقة على طلب زيزو، وطالما أن زيدان يحتاج للراحة، فالنادي سيحقق له ذلك وسيدعمه في قراره.

وأشاد زيدان بالفترة التي قضاها مع النادي الملكي، الذي منحه كل شيء، لكن الفريق بحاجة للتغيير لاستمرار النجاح.

وأكد زيدان أنه بعد كل هذه السنوات في ريال مدريد، فإنه يرى أن قرار الرحيل جاء بتوقيت صائب، وأنه لن يدرب أي فريق خلال الموسم المقبل، حيث سيخلد للراحة.

وأضاف أنه تحدث مع قائد الفريق سيرجيو راموس بقراره ثم أبلغ بقية اللاعبين الذين يعلمون بقراره من الأمس.

وقال إنه لو استمر في قيادة الفريق في الموسم المقبل، فلن يتمكن من تحقيق الإنجازات السابقة، ودليل ذلك طريقة الخروج من بطولة كأس الملك.

وتعليقا على تصريحاته في فبراير – شباط الماضي، بأن مهمة تدريب ريال مدريد هي الأصعب في العالم، قال بأن قراره جاء بالفعل لأنه كان متعبا من التدريب، ولكن الرحيل جاء لأنه بالفعل الوقت المناسب لاتخاذ هذا القرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *