الشريط الاخباريرياضة

مونديال روسيا.. ايران تسرق فرحة المغرب

حقق المنتخب الإيراني فوزا مهما على نظيره المغربي بهدف مقابل لا شيء اليوم في افتتاح منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في روسيا.

وأعلنت الدقيقة 94 نبأ هدف المباراة الوحيد عندما حاول البديل عزيز بوهدوز إبعاد كرة عرضية مرفوعة الى منطقة الجزاء فدخلت شباك مرمى منتخبه.

وقدم المنتخبان مباراة عالية المستوى فنيا فتميز المنتخب المغربي باختراقاته من الأطراف وتمرير الكرة تجاه منطقة الجزاء بالمقابل المنتخب الإيراني الذي يعد من أقوى منتخبات آسيا كان ندا قويا للمغرب وبادله الهجمات ومن خلفه دفاع صلب وحارس مرمى متألق أبعد كل الكرات الخطيرة عن مرماه.

وتبادل المنتخبان الاستحواذ على الكرة وتهديد المرمى إلا أن مهاجمي الفريقين لم يترجموا الفرص التي أتيحت لهم إلى أهداف حتى الوقت بدل الضائع عندما أخطأ بوهدوز في ابعاد الكرة برأسه لتدخل المرمى معلنة هدف المباراة الوحيد.

ومثل المنتخب المغربي في تشكيلته الأساسية منير المحمدي وأشرف حكيمي ومهدي بنعطية ورومان سايس وحكيم زياش وكريم الأحمدي وأيوب الكعبي ويونس بلهندة ومبارك بوصوفة ونور الدين مرابط وأمين حريت.

وضمت تشكيلة المنتخب الإيراني علي رضا برانوند وإحسان حاجي صافي وروزبه شيشمي ومسعود شجاعي ومرتضى بوراليجانجي وأوميد إبراهيمي وكريم أنصاري ووحيد أميري وعلي جاهان بخش وسردار أزمون ورامين رضائيان.