اليمن: تدمير 15 آلية ومقتل العشرات من مرتزقة العدوان السعودي في الساحل الغربي

دمر سلاح الجو اليمني المسير 15 آلية عسكرية ما أدى إلى مقتل العشرات من مرتزقة العدوان السعودي وقياداته في عملية نوعية اليوم بالساحل الغربي.

وأكد مصدر عسكري يمني أن العملية النوعية التي نفذها سلاح الجو المسير بعد عملية رصد وتوظيف دقيق للمعلومات الاستخباراتية، استهدفت تجمعاً في الساحل الغربي لعناصر وقيادات وآليات العدوان السعودي الأمريكي.

وأوضح المصدر أن المعلومات الأولية للعملية تؤكد إصابة 15 آلية عسكرية متنوعة إصابة مباشرة بينها دبابتين وتسع مدرعات بطواقمها وأربعة أطقم بمن عليها من الأفراد والعتاد الحربي.

كما أكد المصدر أن عملية إجلاء القتلى والجرحى تتم حاليا عبر البحر باتجاه ساحل الخوخة وتحت غطاء جوي مكثف وخاصة من طائرات الاباتشي وطائرات الاستطلاع التي تحاول تأمين مكان الاستهداف.

ولفت المصدر إلى أن هناك تبادل للاتهامات بين قيادات العدوان في الساحل بالخيانة وتسريب إحداثيات الموقع وتمركز الآليات وآليات الدعم والوقود ومركز القيادة إلى الجيش واللجان الشعبية عبر عمليات اختراق داخلية.

وبين المصدر أن العمليات النوعية مستمرة بحسب التكتيك والاستراتيجية العسكرية المعتمدة من قيادة الجيش اليمني واللجان الشعبية ووفق الاحتياج لكل عملية وبالسلاح المناسب مع ما ينفذه أبطال الجيش واللجان الشعبية من أعمال ميدانية ضد قوى العدوان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *