فوج إطفاء دمشق يتمكن من محاصرة الحريق في حي العمارة (صور)

اندلع حريق في مستودع للأدوات الصحية في حي العمارة بدمشق القديمة امتد على مساحة 1500 متر مربع وأدى إلى أضرار كاملة وكبيرة بالمستودع إضافة إلى إلحاق أضرار بسيطة بعدد من المنازل المحيطة.

وبين معاون قائد فوج إطفاء دمشق العقيد علي حسن أنه تمت السيطرة على 80 بالمئة من الحريق وتمكنت عناصر الإطفاء من محاصرة الحريق ومنع امتداده الى المناطق المجاورة رغم أن الدخان ما زال يتصاعد من المكان مبيناً أن المواد الموجودة داخل المستودع بلاستيكية ما أدى إلى سرعة اشتعال النيران وانتشارها.

وأشار حسن إلى أن كثافة الدخان أدت إلى عرقلة العمل ما تسبب بـ 3 حالات اختناق من عناصر الإطفاء تم إسعافهم إلى المشفى وحالتهم مستقرة.

وكان مصدر في قيادة شرطة دمشق أكد أن حريقاً اندلع في مستودع بحي العمارة امتد إلى عدد من المنازل المجاورة وتوجهت إثر ذلك 15 سيارة إطفاء إلى المكان مع الاستعانة بسيارات الدفاع المدني لإطفائه مبيناً أن سرعة تمدد الحريق كانت بسبب الرياح وطبيعة المواد الموجودة في المستودع.

 

Siwar Deeb

سوار ديب - سوري الجنسية من مواليد دمشق 1988، أعمل كمصور صحفي و محرر من العام 2009، حاصل على اجازة في إدارة الأعمال من جامعة البعث في مدينة حمص السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *