الهلال يلتقي وفد حزب أوسيتيا الموحدة الذي يزور سورية برئاسة السيد آلان تاد تايف

بحث الرفيق الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس هلال الهلال عدداً من القضايا الراهنة مع وفد حزب أوسيتيا الموحدة الذي يزور سورية برئاسة السيد آلان تاد تايف رئيس الحزب في إطار زيارة السيد رئيس جمهورية أوتيسيا الموحدة أناتولي بيبيلوف .
وأكد اللقاء أهمية إعداد اتفاق تعاون بين الحزبين لتنظيم العلاقات بينهما وبما يسهم في تعزيز التعاون بين الشعبيين والبلدين الصديقين , كما أكد أهمية التضامن والتحالف بين القوى الوطنية والمدافعة عن استقلالها في مواجهة الإرهاب الذي هو خطر على الجميع .
وبين الرفيق هلال أن هذه الزيارة دليل على التواصل الإيجابي بين الحزبين في البلدين الصديقين مؤكدا أنها ستفتح أفاقاً مستقبلية رحبة للعمل الحزبي البناء
وأضاف أننا نقدر الوقفة المشرفة لجمهورية أوسيتيا الجنوبية وحزب أوسيتيا الموحد مع سورية في حربها ضد الإرهاب العالمي , معبراً عن سعادته بأن سورية هي من أوائل الدول التي اعترفت بجمهورية أوسيتيا الجنوبية.
من جهته عبر رئيس الوفد عن شكره لسورية حكومة وشعبا ولقائدها السيد الرئيس بشار الأسد على الدعم وحفاوة الاستقبال .

وأعرب عن امتنانه من الخطوة التاريخية التي قامت بها سورية خلال اعترافها بأوسيتيا الجنوبية دولة مستقلة .
كما أكد على أهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين الحزبين بما ينعكس على الشعبيين الصديقين ونوه بتجربة حزب البعث المتطورة وخبرته في العمل الحزبي على جميع الصعد , مشيراً إلى أهمية تبادل التجارب بين الحزبين في المستقبل بعد توقيع اتفاق التعاون .
حضر اللقاء من جانب حزب البعث الرفيقان رئيس مكتب التنظيم القطري يوسف الأحمد و رئيس مكتب الإعداد الرفيق الدكتور مهدي دخل الله .
ومن جانب حزب أوسيتيا الموحدة السيد إيغور كوزايف مدير العلاقات الخارجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *