الشريط الاخباريسلايدسورية

مصدر عسكري: العدو الإسرائيلي يستهدف طائرة حربية في الأجواء السورية

في إطار دعمه المفضوح للمجموعات الإرهابية، استهدف العدو الإسرائيلي إحدى الطائرات الحربية في الجيش العربي السوري، خلال قصفها لأوكار الإرهابيين على أطراف وادي اليرموك بريف القنيطرة الملاصق لريف درعا الغربي.

وقال مصدر عسكري في تصريح: إن “العدو الإسرائيلي أكد مجددا تبنيه للمجاميع الإرهابية المسلحة عبر استهدافه اليوم إحدى طائراتنا الحربية التي تدك تجمعاتهم في منطقة صيدا على أطراف وادي اليرموك في الأجواء السورية”.

وأفادت تقارير إعلامية عن مصدر عسكري، باستشهاد العقيد الطيار السوري عمران مرعي، جراء استهداف العدو الإسرائيلي لطائرته الحربية أثناء تنفيذ مهمته ضد الإرهابيين، على أطراف وادي اليرموك.

وعمد كيان العدو الإسرائيلي خلال سنوات الحرب الإرهابية على سورية إلى مشاركة التنظيمات الإرهابية في اعتداءاتها على القرى والبلدات والمواقع العسكرية سواء عبر التدخل المباشر أو من خلال تزويد الإرهابيين بمختلف أنواع الدعم اللوجستي والتسليحي والاستخباراتي لتنفيذ أجندات معادية للسوريين.

وتؤكد الوقائع الارتباط الوثيق بين العدو الإسرائيلي والتنظيمات الإرهابية حيث تم أكثر من مرة العثور داخل أوكارها على أسلحة ومعدات وتجهيزات إسرائيلية كان آخرها أمس حيث ضبطت الجهات المختصة أدوية إسرائيلية في بلدة نبع الصخر بريف القنيطرة من مخلفات الإرهابيين الذين قاموا أمس الأول بإحراق المعبر المخصص لنقل السلاح والمعدات الذي يزودهم بها العدو الإسرائيلي.