الفريق السوري ينهي الجولة الثالثة ضمن الألعاب العسكرية في موسكو

أنهى فريق الجيش العربي السوري اليوم الجولة الثالثة من السباقات الفردية ضمن إطار بياتلون الدبابات للألعاب العسكرية الدولية المقام في ميدان الرماية والتدريب في آلابينو بضواحي العاصمة الروسية موسكو.

وبانتهاء سباقات اليوم يكون الطاقم الثالث من فريق الجيش العربي السوري أنجز دوره في السباق الفردي الذي يشمل السرعة وعبور العوائق الاصطناعية والمائية مع الدقة في اجتياز الجسور وتدمير الأهداف الخاصة بمدفع الدبابة وأهداف الرشاش المضاد للطائرات وأهداف الرشاش ضد الأفراد ليستعد الفريق كله لخوض المرحلة الثانية بسباقات التتابع للدبابات والتي ستقوم الأطقم الثلاثة للفريق بتأدية السباق دفعة واحدة بتتابع كل طاقم بعد الآخر.

وشارك في سباق اليوم فرق الجيش العربي السوري والجيش البيلاروسي وجيش طاجيكستان.

وستعلن نتائج هذا السباق يوم غد بعد تدقيق لجنة التحكيم في الاعتراضات المقدمة لها من قادة الفرق المشاركة.

حضر الجولة سفير سورية في موسكو الدكتور رياض حداد وممثل وزارة الدفاع عضو لجنة التحكيم في الألعاب العسكرية الدولية اللواء علي الراشد والملحق العسكري بالسفارة السورية العميد الركن أيمن الحميدي وحشد كبير من أبناء الجالية السورية في روسيا الاتحادية والطلبة الدارسين في الجامعات والمعاهد الروسية الذين رافقوا سباقات فريق الجيش العربي السوري.

وكان الفريق السوري أحرز المركز الثاني في سباقات “بياتلون الدبابات” الفردية الأسبوع الماضي وذلك وفقا لقرار لجنة التحكيم الصادر ضمن منافسات الألعاب العسكرية الدولية المقامة في موسكو.

Siwar Deeb

سوار ديب - سوري الجنسية من مواليد دمشق 1988، أعمل كمصور صحفي و محرر من العام 2009، حاصل على اجازة في إدارة الأعمال من جامعة البعث في مدينة حمص السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *