أصناف جديدة تعرض للمرة الأولى…إقبال لافت على المعرض التخصصي للصناعات الدوائية بحماة

يشهد المعرض التخصصي للصناعات الدوائية الثالث في حماة إقبالا كبيرا من الزوار ولا سيما من الصيادلة والأطباء البشريين والمهتمين بهدف الاطلاع على الخدمات والعروض التي تقدمها الشركات الطبية والدوائية.

ويضم المعرض الذي يقيمه فرع نقابة صيادلة حماة على هامش المؤتمر العلمي الصيدلاني منتجات أكثر من 15 شركة من الشركات الطبية والدوائية من عدة محافظات منها أصناف جديدة تعرض للمرة الأولى.

وذكر الدكتور بشار حلواني رئيس فرع نقابة صيادلة حماة “إن هدف المعرض التعريف بالمنتجات الطبية والدوائية وتشجيع المنافسة بين الشركات للوصول إلى منتج أفضل وبسعر مناسب”.

من جانبه أكد الدكتور محمد عثمان الحلبي مدير عام شركة حماة فارما للصناعات الدوائية أهمية المعرض لجهة تحريك السوق الدوائي وتعريف الجميع بالأصناف الدوائية الجديدة ومميزاتها.

الدكتور ملهم الطباع المدير الإقليمي لشركتي غرين فارما وعرنوق فارما رأى أن المشاركة بالمعارض لها إيجابيات أهمها الترويج للمنتج الدوائي غير المعروف.

من جهته بين الدكتور حسن عجاج مدير المبيعات في شركة فارما سير أن المعرض مهم لتعريف الشريحة البعيدة عن المجتمع الطبي بأنواع الأدوية المتوافرة بالسوق.

بينما أشار الدكتور بركات برغوث مدير الدعاية الطبية في شركة ميديكو إلى أن المعرض يسهم في إغناء القطاع الطبي في سورية وتأمين أصناف ونوعيات دوائية وطبية مميزة، لافتا إلى أن الشركات الوطنية وصلت إلى مراحل متقدمة في إنتاج الأدوية أو المستحضرات الطبية ومنتجاتها وتصديرها إلى دول عديدة.

الدكتور عبد الرزاق حمزة مدير التسويق في شركة سي فارما من محافظة طرطوس عبر عن سعادته للمشاركة بالمعرض ولا سيما أنها المرة الأولى بينما بينت الدكتورة يولا عساف أن المعارض رسالة للعالم تؤكد أن الصناعة السورية ما زالت موجودة ومستمرة رغم كل الظروف، لافتة إلى الإيجابيات الكثيرة للمشاركة في المعارض لجهة ترويج المنتج الدوائي غير المعروف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *