أمين فرع الحزب بالحسكة يلتقي الكوادر الاعلامية في المحافظة

التقى اليوم الرفيق تركي عزير حسن امين فرع بالحزب بالحسكة الزملاء الاعلاميين في محافظة الحسكة، حيث أكد على دور الاعلام والاعلاميين السوريين خلال فترة الحرب الكونية على سورية، حيث استطاع الاعلام السوري المقاوم ان يواجه اعلام الدول والحكومات الداعمة للارهاب.

وتابع الر فيق أمين فرع الحزب ان هناك بعض الهواجس لدينا نتمنى ان نتعاون جميعا خلال هذه الفترة على حلها وتسليط الضوء عليها . و لدينا طموح وامكانيات لدى قيادة الفرع والرفيق المحافظ لنتقدم كل ما هو ممكن لهذه المحافظة، من خلال العمل المؤسساتي المشترك بين القيادة السياسية والادارية في المحافظة . لدعم العمل الاعلامي والاعلاميين وتقديم يد العون والمساعدة من خلال تذليل كافة. الصعوبات ومنها تأمين الصحف الرسمية للمحافظة وتوسيع بث قناة السنابل على كافة مساحة المحافظة لوجود اذاعات واقنية تشوش وتشوه على القنوات الاعلامية الرسمية.

كما اوضح الرفيق تركي حسن إن للاعلاميين في محافظة الحسكة بصمة واضحة من خلال الكلمة الصادقة وتواجدهم في ساحات القتال رغم كل المخاطر والظروف . وتابع قوله :إن استحقاق انتخابات الادارة المحلية رسالة لكل العالم وحالة وطنية ودستورية بان الشعب السوري هو من يقرر من يختار ومن يريد ومن يمثله في هذه المجالس . ودائما الاعلاميون سيكونون يد العون لنا من خلال تصويب الاخطاء والاشارة الى السلبيات في كل الاوقات.

وفي ختام الحديث قدم عدد من الزملاء الحضور في الاسرة الاعلامية المداخلات والمقترحات والتساؤلات بما يخدم العمل الاعلامي وتطويره وتفعليه من خلال تذليل جميع الصعوبات وتأمين مستلزمات العمل الاعلامي فنيا ومهنيا حضر اللقاء الياس ميرو رئيس مكتب الاعداد والثقافة والاعلام الفرعي والرفيق يونس خلف عضو اامكتب التنفيذي لاتحاد الصحفيين

البعث ميديا || الحسكة – عبد الرحمن السيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *