حمص.. اختتام مهرجان صنع في سورية الثاني

يختتم مساء اليوم مهرجان صنع في سورية الثاني بحمص الذي أقامته غرفة صناعة دمشق وريفها بالتعاون مع غرفة صناعة حمص في صالة غزوان أبو زيد الرياضية في الفترة من الـ 29 من حزيران ولغاية السابع من آب الحالي.

عدد من رواد المهرجان عبروا عن رضاهم عن الأسعار المطروحة وانخفاضها مقارنة بالسنوات الماضية والأسواق حاليا وتوفر تشكيلة واسعة من السلع الاستهلاكية من المنظفات وأصناف الأطعمة المحفوظة من الكونسروة والأطعمة الجافة والمربيات والألبسة والحقائب وبعض منتجات التجميل والاكسسوارات وغيرها.

نبيل أيوب من شركة ساندي للمنظفات أشار إلى تقديم تشكيلة سلعية بأسعار منافسة لافتا إلى أن المعرض رسالة للعالم بأن الصناعة السورية بخير بالرغم من الإرهاب والحصار ومنوها بالإقبال على منتجات الشركة نظرا للحسومات المقدمة.

ومن شركة الهادي لفت نهاد شردوا إلى أنها المشاركة الثانية بحمص بعدما وجدت الشركة إقبالا كبيرا على منتجاتها وقدمت عروضا مخفضة من المنتج للمستهلك خلال المهرجان .

وأشار محمد الناصر مسؤول شركة حسين الناصر إلى توفير عروض مميزة للزبائن من مواد الرز والزيت وغيرهما من المواد الاستهلاكية التي لاقت إقبالا كبيرا خلال المهرجان.

أحمد يوسف من شركة بن الحموي وسيتي كافيه أوضح أنها المشاركة الثانية في حمص والشركة تقدم حسومات تصل في بعض الأحيان الى 45 بالمئة.

محمد عمر المشرف على المهرجان نوه بزيادة العارضين والأصناف المشاركة خلال هذه الدورة وتم الأخذ بعين الاعتبار إقبال الجمهور على أنواع محددة من المنتجات لافتا إلى الحسومات الحقيقية التي تصل إلى ما بين 40 و 60 بالمئة من قبل الشركات المنتجة مع الحفاظ على جودة المنتج وتقديم الهدايا وميداليات من ذهب وبطاقات شراء لعدد من أسر الشهداء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *