درعا.. إقبال لافت على مهرجان القرطاسية

يشهد مهرجان القرطاسية واللوازم المدرسية المقام حاليا في درعا إقبالا كبيرا ولا سيما أنه يقدم أسعارا منافسة للأسواق إضافة إلى البيع المباشر وبالتقسيط للعاملين بالدولة والعقود السنوية بسقف يصل إلى 50 ألف ليرة سورية بدون فوائد.

أم مهند موظفة في مديرية التربية أشارت في تصريح لمراسل سانا إلى أن “الأسعار منافسة للسوق والمعروضات تتمتع بجودة عالية” مبينة أن دفتر شريط مئة طبق من انتاج السورية للتجارة يصل سعره إلى 170 ليرة مقابل 250 ليرة في السوق وكذلك الامر بالنسبة للقرطاسية واللباس المدرسي في حين اعتبر اسماعيل الأسعد أحد المتسوقين أن المهرجان فرصة لأصحاب الدخل المحدود لتأمين احتياجات أبنائهم في ظل الأعباء المادية المتزايدة على الأسر.

وأشار مدير فرع المؤسسة السورية للتجارة المهندس فريد السويدان إلى أن الفرع جهز معرضا للوازم المدرسية واللباس المدرسي في صالة سندس بمدينة درعا ومعرضين في كل من مدينتي ازرع والصنمين تستمر طيلة شهر ايلول القادم مؤءكدا ان الاسعار منافسة وتقل عن السوق.

وأضاف السويدان إن مدة التقسيط 10 أشهر وبناء على توجيهات الإدارة العامة ينفذ حسم 5 بالمئة على القرطاسية واللوازم المدرسية و 10 بالمئة على اللباس المدرسي مؤكدا أن المعارض والمهرجانات تندرج ضمن خطة المؤسسة السورية للتجارة بهدف تخفيف الأعباء عن المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *