الشريط الاخباريمحليات

شركات هندية تعرب عن رغبتها بالمشاركة في معرض دمشق الدولي

أعرب عدد من ممثلي الشركات الهندية عن رغبتهم بالمشاركة في معرض دمشق الدولي الذي تنطلق فعالياته فى السادس من أيلول القادم وتستمر لغاية الـ 15 منه.

ومن نيودلهي أكد الدكتور كيشور راسباسوال مدير مؤسسة ريباسوال للصحة والعناية أنه سيشارك في المعرض وسيترأس فريقا من 15 شركة هندية من جميع الاختصاصات في الأدوية والمستشفيات والبنى التحتية والصناعات الثقيلة وتكنولوجيا المعلومات وصناعة الجلود والشاي داعيا الشركات الهندية للمشاركة في المعرض.

وأشار راسباسوال إلى أن المعرض فرصة للقاء ممثلين عن الشركات السورية للتعاون وإبرام اتفاقيات تعود بالفائدة على الجانبين، معربا عن الرغبة في المساهمة بإعادة إعمار سورية ومساعدة السوريين في إعادة بناء بلادهم والمستشفيات والمراكز الحيوية وجميع المنشآت التي دمرها الإرهابيون.

ومن جانبه أعرب بريج سابروال مدير شركة “اس او اس” للأجهزة الطبية عن رغبته في المشاركة بالمعرض والتعرف على السوق السورية وما تحتاجه من معدات طبية.

يذكر أن عددا كبيرا من الشركات الهندية الحكومية والخاصة ستشارك في معرض دمشق الدولي ويتوقع ان يكون الجناح الهندي الأكبر هذا العام خاصة أن الحكومة الهندية شجعت هذه الشركات للمشاركة والمساهمة في المشاريع السورية وعقدت اجتماعات مع غرف التجارة والصناعة الهندية لشرح فرص الاستثمار التي تمنحها سورية للشركات الراغبة في المساهمة بدخول السوق السورية وإعادة إعمار سورية.

ويتزامن المعرض مع عقد اجتماعات اللجنة السورية الهندية المشتركة حيث من المتوقع أن تترأس وزيرة الخارجية الهندية سوشما سواراج وفد بلادها إلى هذه المحادثات في التاسع من الشهر القادم.