اليمن: مقتل وإصابة العشرات من قوات النظام السعودي ومرتزقته

قتل وأصيب العشرات من قوات النظام السعودي ومرتزقته في عمليات وقصف للجيش واللجان الشعبية اليمنية على مواقعهم في مناطق عدة باليمن.

وقال مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ”: إن العشرات قتلوا واصيبوا خلال هجوم على مواقع مرتزقة العدوان السعودي في تباب بمحافظة لحج فيما تم التصدي لهجوم للمرتزقة في تباب حيفان بمحافظة تعز.

وأضاف المصدر إن القوة الصاروخية للجيش اليمني أطلقت صاروخي زلزال1 وعددا من قذائف المدفعية على تجمعات المرتزقة وآلياتهم في الصوح في حين تم إطلاق صواريخ كاتيوشا على تجمع للجنود السعوديين وآلياتهم في معسكر بليالين بنجران.

وأكد المصدر استهداف تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في جبل الدود بجيزان بصواريخ كاتيوشا وقذائف المدفعية ما ادى الى تدمير مدرعة وآلية عسكرية ومقتل وجرح عدد منهم، لافتا إلى سيطرة الجيش واللجان الشعبية على منطقتي الجاح الأسفل والسمسرة والمواقع المجاور لهما في الساحل الغربي بعد عملية هجومية واسعة أدت إلى سقوط عدد كبير من القتلى والمصابين في صفوف المرتزقة.

كما نفذ الجيش واللجان الشعبية عملية إغارة على مواقع المرتزقة في قيفة بمحافظة البيضاء ما أدى إلى مقتل وجرح عدد منهم.

وتأتي عمليات الجيش اليمنى واللجان الشعبية ردا على المجازر التى يرتكبها النظام السعودي بحق اليمنيين فى اطار عدوانه المستمر عليهم منذ آذار عام 2015.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *