وحدات الجيش تثبت نقاطها في عمق الجروف الصخرية بتلول الصفا

ثبتت وحدات من الجيش العربي السوري نقاطها العسكرية في المناطق المحررة داخل عمق الجروف الصخرية بمنطقة تلول الصفا آخر معاقل إرهابيي “داعش” في بادية السويداء الشرقية.

ووسعت وحدات الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة نطاق سيطرتها في الجروف الصخرية ذات الطبيعة البازلتية المعقدة شديدة الوعورة والمليئة بالمغاور والكهوف وأحكمت سيطرتها على جروف ونقاط حاكمة ومستنقعات مائية في محيط منطقة قبر الشيخ حسين بعد اشتباكات عنيفة مع ارهابيي تنظيم “داعش” بالمنطقة.

كما ثبتت وحدات الجيش نقاطها في المناطق التي حررتها بعد ان قضت على العديد من الارهابيين وسط حالة من الانهيارات والفرار في صفوفهم مخلفين وراءهم أسلحة وذخائر وذلك بالتزامن مع تنفيذ سلاحي الجو والمدفعية رمايات مركزة ودقيقة على محاور تحركات ونقاط تحصين ومقار الإرهابيين بين الصخور في المنطقة وتدميرها والقضاء على العديد منهم بينهم قناصون.

إلى ذلك عثرت وحدات من الجيش خلال تمشيطها المغاور والكهوف التي كان يستغلها الارهابيون للتمركز في الجرف الصخري على المحور الشمالي الغربي من تلول الصفا على كمية من الذخيرة والأسلحة بينها حشوات وقواذف “ار بي جي”.

وأحكمت وحدات من الجيش أمس الأول السيطرة على مساحات جديدة من المنحدرات والجروف القاسية المليئة بالمغاور والكهوف والنقاط الحاكمة التي كان يستغلها الارهابيون للتمركز والقنص على اتجاه قبر الشيخ حسين بمنطقة تلول الصفا وذلك بعد القضاء على العديد منهم بينهم قناصون وتدمير دشم وذخائر وأسلحة رشاشة كانت بحوزتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *