الشريط الاخباريمحليات

مواعيد الامتحانات الفصلية والعطلة الانتصافية للعام الدراسي الحالي

حددj وزارة التربية مواعيد الامتحانات الفصلية والعطلة الانتصافية للعام الدراسي 2018-2019م لمدارس التعليم الأساسي والمدارس الثانوية الرسمية العامة والخاصة والمستولى عليها وما في حكمها على النحو الآتي:

-إجراء مذاكرة واحدة لصفوف الحلقة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي في الأسبوع الثاني من شهر تشرين الثاني للفصل الدراسي الأول ومذاكرة واحدة في الأسبوع الثاني من شهر آذار للفصل الدراسي الثاني.

-إجراء مذاكرة واحدة لصفوف الحلقة الثانية من مرحلة التعليم الأساسي في الأسبوع الثاني من شهر تشرين الثاني للفصل الدراسي الأول ومذاكرة واحدة في الأسبوع الثاني من شهر آذار للفصل الدراسي الثاني.

-إجراء مذاكرة واحدة لصفوف المرحلة الثانوية في الأسبوع الثاني من شهر تشرين الثاني للفصل الدراسي الأول ومذاكرة واحدة في الأسبوع الثاني من شهر آذار للفصل الدراسي الثاني.

وعن امتحان الفصل الدراسي الأول فقد حددت الوزارة بدء امتحان الفصل الدراسي الأول صباح يوم الأحد 16 كانون الأول ولغاية يوم الاثنين 24 كانون الأول.

وبحسب الوزارة: تبدأ العطلة الانتصافية صباح يوم الثلاثاء25 كانون الأول ولغاية يوم السبت 5 كانون الثاني.

وتشير الوزارة الى أن امتحان الفصل الدراسي الثاني للصفوف الانتقالية يبدأ صباح يوم الأربعاء 22 أيار ولغاية يوم الخميس 30 أيار.

البعث ميديا- خاص