تخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الاقتصاد بالحسكة

أقام فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية اليوم حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الاقتصاد في صالة البستان بمدينة الحسكة بحضور عدد كبير من طلبة الكليات الجامعية وذوي الخريجين.

وتضمن حفل التخريج عرض فيلم توثيقي بانورامي عن كلية الاقتصاد والتطورات التي طرأت عليها خلال الفترة السابقة، إضافة إلى تقديم فقرات للدبكات والرقص الشعبي المستوحاة من التراث الجزراوي لفرقة الفنون الشعبية التابعة لفرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية.

وأكد عميد كلية الاقتصاد الدكتور محمد فارس أن الكلية تفتخر بتخريجها دفعة جديدة من الطلبة الذين سيساهمون في مسيرة البناء وإعادة إعمار ما دمرته يد الإرهاب، لافتا إلى أن الكليات الجامعية السورية كانت وستبقى منارة للعلم والحضارة والبناء رغم ما تعرضت له على مر السنوات الماضية من ممارسات إجرامية من قبل المجموعات الإرهابية.

وفي كلمة الخريجين عبرت الطالبة روعة عبدو باسمها واسم زملائها الخريجين عن شكرهم وتقديرهم للكوادر التدريسية في الكلية التي لم تدخر جهدا وعلما تجاه الطلاب لتحقيق النجاح والتميز، مشيرة إلى عزم الطلبة والخريجين المضي قدما في مسيرة البناء وإعادة الإعمار.

من جانبه أشار الطالب أحمد الداموك في كلمة اتحاد الطلبة إلى الجهود الكبيرة التي يقدمها فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية من خلال العمل على تعزيز أواصر المحبة والتعاون والألفة وتذليل الصعوبات التي قد تعترض الطلبة، لافتا إلى أن الحفل اليوم هو ثمرة جهود كبيرة بذلتها الكوادر التدريسية والإدارية في الكلية واجتهاد الطلاب الخريجين الذين سيكونون رافدا جديدا يرفد الوطن بدماء جديدة.

حضر حفل التخريج عدد من عمداء الكليات وأعضاء الهيئات التدريسية ومديرو الدوائر الرسمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *