تخريج الدورة العاشرة لأبناء الحسكة المنتسبين إلى صفوف قوى الأمن الداخلي

أقامت قيادة شرطة محافظة الحسكة اليوم حفلا لتخريج الدورة العاشرة لصف الضباط والأفراد المنتسبين لصفوف قوى الأمن الداخلي من أبناء المحافظة.

وقدم الخريجون عروضا عسكرية ورياضة أظهرت اللياقة البدنية والمهارة العالية في تنفيذ المهام القتالية الفردية والجماعية بالإضافة لتنفيذ فقرات المسير العسكري.

وأكد قائد شرطة محافظة الحسكة اللواء فايز غازي استمرار قيادة الشرطة باستقبال طلبات أبناء المحافظة الراغبين بالانتساب لصفوف قوى الأمن الداخلي والشرطة مبينا أهمية الدورات في رفد قوى الأمن الداخلي بدماء جديدة لتكون رديفا حقيقيا للجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب والقضاء عليه وتكريس حالة الأمن والاستقرار التي تعيشها المحافظة.

وأشار قائد كتيبة حفظ الأمن والنظام العقيد شادي أبو عساف إلى أن الخريجين تلقوا علوما عسكرية ومسلكية على مدار 6 أشهر تضمن تأدية جميع المهام الموكلة إليهم في الوحدات الشرطية إضافة إلى تأهيلهم بدنيا لافتا إلى وجود دورات قيد التدريب في مقر الكتيبة حاليا وسيتم تخريجهم خلال الفترة القادمة.

وأبدى الخريجون استعدادهم لتنفيذ جميع المهام القتالية والشرطية الموكلة إليهم بفضل التدريبات التي تلقوها، داعين الشبان من أبناء المحافظة إلى الانتساب إلى صفوف قوى الأمن الداخلي لنيل شرف الدفاع عن الوطن ومشاركة أبطال الجيش العربي السوري ملاحمهم البطولية التي يسطرونها ضد الإرهاب.

وتخلل تخريج الدورة إزاحة الستار عن لوحة بانورامية للفنان فايز السالم تخلد شهداء حامية مجلس الشعب الذين استشهدوا دفاعا عنها ضد الاحتلال الفرنسي مع شهداء قوى الأمن الداخلي الذين استشهدوا خلال تصديهم للإرهاب.

وقال السالم إن فكرة اللوحة تهدف إلى تجسيد تضحيات السوريين بالدفاع عن وطنهم منذ الاستعمار الفرنسي وحتى اليوم وذلك لتخليد ذكرى الشهداء ليكونوا قدوة لكل السوريين الشرفاء.

حضر الحفل أمين فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي وقائد العمليات العسكرية في المحافظة وحشد من أسر الخريجين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *