الخامنئي يؤكد هزيمة أميركا وأتباعها في المنطقة

أعلن قائد الثورة الإسلامية في إيران الإمام السيد علي الخامنئي أنه بوجود تيار مقاومة يواجه الظلم في العالم فإن الاستكبار سيتلقى الصفعة تلو الأخرى.

وقال الخامنئي خلال استقباله اليوم رؤساء السلطات الثلاث في إيران وعددا من المسؤولين وسفراء الدول ومن بينهم سفير سورية في طهران الدكتور عدنان محمود والمشاركين بمؤتمر الوحدة الإسلامية الدولي في دورته الثانية والثلاثين تحت شعار (القدس محور وحدة الأمة) المنعقد في طهران: إن “على الحكومات الإسلامية أن تدرك أن النصر سيكون حليفا لفلسطين واليمن ولدول المنطقة… فيما أميركا وأتباعها سيهزمون”.

وأضاف الخامنئي: “لا جدوى من التبعية لأميركا… فعندما يصف الرئيس الأميركي دونالد ترامب حكام السعودية بـ (البقرة الحلوب) فهذه إهانة للسعوديين والشعوب الإسلامية”.

وأشار الخامنئي إلى أن أميركا اليوم أضعف مما كانت عليه قبل 10 سنوات والكيان الصهيوني أضعف مما كان عليه لافتا إلى أن الشعب اليمني يتعرض للتنكيل على يد النظام السعودي وبدعم أميركي ولكن من المؤكد أنه سينتصر.

واستغرب الخامنئي مسايرة بعض الحكومات الإسلامية لأميركا في الجرائم التي ترتكب في فلسطين واليمن مشددا على أن النصر سيكون حليفا للشعبين الفلسطيني واليمني وأن أميركا وأتباعها سيهزمون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *