سورية

درعا.. عرس جماعي لـ٢٠ شاب وشابة من جنود الجيش وذوي الشهداء ومصابي الحرب

شهدت محافظة درعا فعاليات العرس الجماعي تحت عنوان “عرس النصر” بمبادرة من رجل الأعمال السوري ابن محافظة درعا سفير النوايا الحسنة  تامر البلبيسي  لعشرين شاب وشابة من جنود الجيش السوري وذوي الشهداء ومصابي الحرب من مختلف محافظات سورية.

وذكر رجل الأعمال السوري أن الحفل يأتي تكريما لأبطال آمنوا بسورية وقدموا أغلى ما لديهم لتبقى راية الوطن مرفوعة أبية، ويعد هذا العرس الجماعي الذي جمع قلوب السوريين على المحبة والفرح إحتفالية بالحياة و تأكيد على النصر الذي حققه الجيش العربي السوري و خطوة مباركة ومثمرة في إعادة بناء سورية المتجددة.

بدورهم العرسان عبروا عن فرحتهم بهذه الإحتفالية الوطنية، وتوجهوا بالشكر للسيد الرئيس بشار الأسد و لمنظمي الحفل ولكل من يدعم انتصارات الجيش العربي السوري وأبطاله اليوم.مشيرين إلى أن العرس هو فرصة للقاء أبطال الجيش العربي السوري مع بعضهم البعض في جو يعمه الفرح الذي اشتقاته سورية بمختلف محافظاتها.وشارك في الحفل نخبة من نجوم الفن والغناء في سورية.

حضر العرس أمين فرع الحزب الرفيق حسين الرفاعي والرفيق المحافظ محمد خالد الهنوس ورجال الدين الاسلامي والمسيحي والآلاف من أهالي المحافظة.

البعث ميديا || درعا – دعاء الرفاعي