بردى تتعاقد لانتاج براد قياس 24 للمرة الأولى

أنهت الشركة العامة للصناعة المعدنية “بردى” تجميع وتصنيع 1125 برادا و350 غسالة، إضافة إلى 250 طنا من الأبراج الكهربائية وعدة آلاف من العبوات البلاستيكية كانت تعاقدت على تصنيعها مع عدد من الجهات العامة والخاصة.

وقال مدير عام الشركة المهندس محي الدين عيون في تصريح له أن الشركة تمكنت من تسويق أكثر من 1000 براد إلى السورية للتجارة وصلت قيمتها إلى 150 مليون ليرة سورية وكل إنتاجها من الغسالات عبر المؤسسة الاجتماعية العسكرية والصالات التابعة لها بقيمة 50 مليون ليرة إضافة إلى الأبراج الكهربائية والعبوات البلاستيكية ليصل إجمالي إيرادات الشركة خلال العام الجاري أكثر من 400 مليون ليرة.

وبين مدير عام الشركة أنه بعد تعرض مبنى الشركة الرئيسي في سبينة الصغرى للتدمير من قبل الإرهابيين عام 2012 قام عمال الشركة بإعادة تأهيل معمل القوالب القديم في حوش بلاس ووضعه بالإنتاج عبر تجربة التجميع التي قام بها فنيو الشركة من جديد ونجحوا في تقديم منتج منافس بالشكل والجودة والسعر بما يتناسب مع ذوق المستهلكين ويحقق التدخل الإيجابي بالسوق المحلية.

وبالنسبة لأسعار الأدوات المنزلية لفت عيون إلى أن الشركة تقدم ضمانات لمدد محددة وخدمات ما بعد البيع ما يعد عاملا مساعدا في زيادة تنافسية منتجاتها، إضافة إلى سمعتها والوثوقية التي تتمتع بها منتجاتها.

وأشار عيون إلى أن نجاح الشركة في إنتاج وبيع منتجاتها من البرادات والغسالات شجعها على استيراد مكونات 500 غسالة و1000 براد من مختلف القياسات مع إدخال قياس الـ 24 قدما لأول مرة ضمن سلسلة منتجات الشركة من هذا الصنف تبريد عادي، مبينا أن الموضوع في طور دراسة العروض لإجراء العقود والتوريد مع بداية العام القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *